رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الزمالك يجدد عقد عبد الله السعيد موسمين
أعلن نادي الزمالك رسميًا عن تجديد التعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.
ووقع عبد الله السعيد على عقود التجديد في جلسة مع جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باستمراره مع "القلعة البيضاء".
وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة للموسم المقبل، بهدف المنافسة على كافة البطولات التي سيشارك فيها الفريق.
وقد أتم الزمالك خلال الفترة الأخيرة العديد من الصفقات، كان أبرزها التعاقد مع حارس المرمى مهدي سليمان من الاتحاد السكندري لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، والأنجولي شيكو بانزا لمدة أربعة مواسم قادمًا من إستريلا دا أمادورا البرتغالي، بالإضافة إلى الثنائي عمرو ناصر وأحمد شريف من فاركو بعقد يمتد لكل منهما لمدة خمسة مواسم.
